منتجــات المركــز

حــدد فـئـة الــمنتــج

اذهب

أجنــدة الفعـاليـات

عـرض الكـل
تموزآب 2018أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

التصويت

ما هو رأيك بموقع المركز الجغرافي الملكي الأردني




مكتب المدير العام

مكتب المدير العام :


1-قسم المتابعة والسكرتاريا :


يقوم قسم المتابعة والسكرتاريا بالمهم التالية : 

1•   تنظيم شؤون المدير العام من مواعيد وزيارات ومقابلات واجتماعات سواء داخلية أو  خارجية.

2•  متابعة كافة المعاملات المحولة من المدير العام لمدراء المديريات ورؤساء الأقسام والتأكد  من القيام بالإجراء المطلوب اتخاذه خلال الوقت المحدد.

3•  استقبال الضيوف والمراجعين لمكتب المدير العام في قاعة الزوار.

4•  توثيق البريد الصادر والوارد إلى مكتب عطوفة المدير العام ومتابعته حسب الشروحات الموجهة من قبل المدير العام سواء أكانت داخلية أو خارجية .

5•   الصياغة والتدقيق لكافة المراسلات والمخاطبات الصادرة أو الواردة باللغة الإنجليزية.

6•  التجهيز والمتابعة لمهمات المدير العام الرسمية داخل وخارج المملكة.

7•   تقديم تقرير أسبوعي عما تم إنجازه ومتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها خلال تلك الفترة.

8•  متابعة محاضر اجتماع وحدة التخطيط والاجتماعات التي يعقدها عطوفة المدير العام مع الموظفين ورؤساء الأقسام والشعب.

9•  تنظيم الملفات وحفظ المعلومات الخاصة بأعمال المتابعة داخل القسم بأسلوب يساعد في استعادتها بسهولة ويُسر.

10• الإشراف على البريد الإلكتروني للمركز الجغرافي الملكي من استقبال وإرسال وصياغة  الردود باللغة الانجليزية.

11•  متابعة الاتصالات الداخلية والخارجية مع عطوفة المدير العام.

12•  القيام بكافة أعمال الطباعة التي تخص مكتب المدير العام.

13•  إصدار تقرير شهري بالتأخير والغياب الغير مبرر وبدون عذر للموظفين .

14•  كشف شهري بمغادرات واجازات رؤوساء الأقسام .


2- قسم الحدود:


يقوم قسم الحدود بالمهام التالية : 


  1.   ارشفة وتوثيق الاتفاقيات الحدودية والخرائط القديمه .

  2. الجولات الميدانيه على الحدود .

  3. المشاركة في لجان ترسيم الحدود .

  4. تدقيق الوثائق والبيانات والخرائط التي تظهر الحدود فيها .